الريجيم والتخسيس

أكلات الرجيم الصحي للتخسيس السريع

من أهم الأشياء التي يجب التركيز عليها عند اتباع الرجيم هي نوعية الأطعمة التي يمكنك تناولها والأكثر قدرة على التخسيس الطبيعي لإنقاص الوزن الزائد سريعا، لذلك نقدم لك من بنات one أفضل أكلات الرجيم الصحي المتوازن، والتي تساعد على الحرق الدهون والتخلص من السعرات الحرارية في الجسم لتخفيف الوزن بشكل صحي وسليم.

أهم أكلات الرجيم الصحي لإنقاص الوزن بسرعة

النظام الغذائي الصحي يجب أن يحتوي على الفيتامينات والعناصر الغذائية اللازمة لسد احتياجات الجسم لكي تستطيع القيام بالأنشطة البدنية والعقلية المختلفة، إليك أهم الأطعمة التي يجب أن تكون ضمن نظامك الغذائي لخسارة الوزن بشكل تدريجي وصحي:

• السلطة الخضراء

تعد أفضل وجبات الدايت في كافة الأوقات، حيث أنها قليلة السعرات الحرارية وغنية جدا بالفيتامينات والمعادن الهامة للجسم، بالإضافة لاحتوائها على الألياف التي تعزز الشعور بالشيع لفترة طويلة.

أكلات الرجيم الصحي للتخسيس السريع

اقرئي أيضًا: برنامج رجيم صحي لتخسيس 7 كيلو في أسبوع واحد.

• اللحوم

تعد اللحوم والبروتينات من أكلات الرجيم الصحي التي ينصح بتناولها في أي نظام غذائي للتخسيس، وخاصة اللحوم البيضاء كالدجاج والسمك، لأنها منخفضة الدهون كما توفر البروتين اللازم لبناء العضلات.

• الليمون

الليمون له في حرق الدهون في الجسم خاصة دهون البطن والأرداف، كما أنه غني بالفيتامينات التي تساعد في تنشيط الدورة الدموية ومحاربة الالتهابات، ويعد أقل الحمضيات احتواء على السكريات والسعرات الحرارية.

• التفاح الأخضر

يقاوم التفاح الأخضر الكوليسترول الضار في الجسم، كما أنه له دور في ضبط مستوى السكر في الدم، ويحتوي على نسب عالية من البوتاسيوم والمغنسيوم وفيتامين سي.

• الثوم

من أكثر الأغذية الصحية التي يجب تناولها عن اتباع الرجيم الصحي حيث أنه له دور فعال في تحفيز عملية التمثيل الغذائي، كما يسرع حرق الدهون ويحارب الكوليسترول في الدم، ويعد مصدر جيد للمعادن والأحماض الأمينية.

اقرئي أيضًا: طرق تخسيس منطقة البطن فقط.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق