الريجيم والتخسيس

رجيم يخسس 20 كيلو في الشهر

من منا لم تقوم بالعديد من المحاولات من أجل خسارة الوزن، ولذلك بنات ONE يعرض لكِ رجيم يخسس 20 كيلو في الشهر والذي أتى بنتائج مذهله مع الكثير من السيدات.

رجيم يخسس 20 كيلو في الشهر

1- وجبة الإفطار

نصف رغيف بلدي أو 2 شريحة توست رجيم أو خبز رجيم ناشف + بيضة مسلوقة أو مقدار 2 ملعقة جبن قريش أو مقدار 3 ملاعق فول كبيرة + كوب من عصير البرتقال أو عصير الجريب فروت أو كوب حليب خالي الدسم أو علبة زبادي أو ملعقة عسل نحل.

اقرئي أيضًا: أكلات الرجيم الصحي للتخسيس السريع.

2- وجبة سناك

يتم تناول ثمرة فاكهة بعد وجبة الإفطار بساعتين.

3- وجبة خفيفة

وتكون بعد وجبة السناك بساعتين وهي عبارة عن: حبة جزر + 3 حبات خيار.

4- وجبة الغذاء

٣ ملاعق أرز أو مكرونة أو ربع رغيف عيش بلدي أو توست رجيم أو عيش سن صغير أو حبة بطاطس مشوية أو مسلوقة + ربع دجاجة مسلوقة أو مشوية بدون جلد أو 2 قطعة لحم مسلوق أو مشوي أو سمكة مشوية أو علبة تونة بماء أو مصفاه من الزيت أو مغسولة بالخل أو ٢ بيضة مسلوقة جيداً + طبق خضار متوسط الحجم بدون زيت أو سمن ويمكن إضافة الطماطم والثوم والبصل وشروبة لكن بدون دهن ولا يضاف إلى الطبق البطاطس أو القلقاس أو البسلة + طبق سلطة مكونة من الخيار والخس والجزر والطماطم والفجل والجرجير.

رجيم يخسس 20 كيلو في الشهر

5- وجبة خفيفة

ويتم تناولها بعد وجبة الغذاء بساعتين وهي عبارة عن: يمكن في هذه الفترة تناول كوب عصير بدون سكر أو تناول ثمرة تفاح أو كمثري أو برتقال أو يوسفي أو جوافه أو شريحة بطيخ أو إصبع موز صغير أو ٢ ثمرة مشمش أو ٢ ثمرة خوخ أو ١٠ حبات من الفراولة.

6- وجبة العشاء

ويجب أن يتم تناولها قبل الساعة الثامنة، ولا يجب النوم بعدها إلا بثلاث ساعات على الأقل، وهي عبارة عن: شريحة توست رجيم + بيضة مسلوقة أو مقدار ٥٠ جراما جبنة قريش أو علبة تونه بدون زيت + طبق سلطة خضراء أو علبة زبادي صغيرة + حبة فاكهة أو طبق شروبة خضار أو ٢ ثمرة من الفاكهة أو علبة زبادي مقدار ٢٠٠ جرام.

اقرئي أيضًا: برنامج رجيم صحي لتخسيس 7 كيلو في أسبوع واحد.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق